الجمعة، أبريل 22، 2011

خله على كيفه ...

لما عرفت الحب ...

عرفت اشياء جديدة
معقدة وجريحه
وما لقيت لها إلا ....
سؤال اهل الحب و المحبين

لقيت كلهم غرقانين ...
وإجاباتهم كانها لمجانين
قلت اروح لحكيم واساله ...
يمكن اجوبته لقلبي تريحه ..

لقيته بعد طول انتظار ...
على احر من جمر النار
انطلقت اسأله ...
وأسأله ....
وأسأله .........

يا حكيم وش رايك:
بالحب هو حقيقة ولا وهم ؟؟؟
هو سعادة والا شقى وتعاسه ؟؟؟؟

هو منوة الناس والا مناياهم ؟؟؟
هو ايام وتزول ؟؟؟؟
والا سنين وتدوم ؟؟؟

التفت لي وقال :
يا محمد.....
ارفق بعمرك ...
وريح بالك ....
وحالك ...

أنت تسأل عن شي
ماله عندي جواب ...

تدري يا محمد؟
كم لك تدور على أسلتك جواب ؟؟؟

قلت له :
سنين يمكن قليلة بس مو طويلة ...

قال :
أنا لي ستين سنة ادور على إجابات لأسئلتك
مالقيت لها جواب ...
إلا واحد قال لي مرة ..

يا حكيم :
خل قلبك على كيفه ...
لا تحبسه وإلا تدوسه
ترا ما للعقل فيه حيله ...
أتركه خل يعيش حياته ...
ولو كان حبيبه بعيد ....
وإلا التراب واراه...

هذا الحب ...
يا محمد..

ولا عاد تسال أحد ..

يا محمد:
خل قلبك على كيفه ...

يا حكيم
تركت قلبي على كيفه
وعشت الحب و أحلى أيامه

و أنكويت بالغدر وأسود من الليل أيامه
13/4/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق