الثلاثاء، مايو 31، 2011

ولو بعد مليون عام ..

والله لو تغيب مليون عام
والله لو تبكي ليلك ما تنام
والله و الله
لو تشرح كل ظروفك
وتبدي ذلك و تبدي خوفك
وتسأل الله إن كذبت يبتليك
وتسأل الله إن يحرمك لذة منام
وتسأل الله يحرمك مع غيري الغرام
ما أسامح ولا أغفر أو أصافح
أدري إني مو رب العباد
لكن ادري إني وهبتك قلب همام
أنا شفتك بعيني جبل برأسه غيوم
أنا شفتك بين البشر حلم ما ينال
أنا شفتك ..بصيفي ربيع
أنا شفتك بهمومي فرح يكفي الجميع !!
لكن أنت نعم أنت
شفتني بدربك ثمرة
ساقطة من فرع شجرة
يمكن تنحمل ويمكن تزال
قلت هي أرخص من إني أحمله
قلت أنا شعبان وخله للجوع اتركه !!
أنا ياشايفي بالأرض ثمرة
ساقطة من فرع شجرة
أنا عند الناس ماسة
أنا عند الناس عشرين حاسة
بس لأني يوم شفتك بالطريق
دخت وطحت قدامك صريع
على بالك إني أرخص من رخص التراب
على بالك إني هيّن أو بين ربعي ماني بيّن
مسكين والله انك من غفلتك ضيّعت ماسة
بنظر كل البشر عن عشرين حاسّة
والله إني ما أعود
والله إني ما أعيد
غلطتي ولو عشت مليون عام
والله لو تغيب مليون عام
أنت عندي قصة وانتهت
أنت عندي لا اسم ولا خبر
أنت عندي لا فعل ماضي أو ابتدأ !!
انتهينا و انتهينا وحط نقطة ،
ومن اول السطر ابتدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق